الأسئلة الشائعة حول التسويق الرقمي

معظم الأسئلة المتداولة

تطوير الموقع في ولاية هاريانا
لماذا يجب عليك استئجار iBrandox للتسويق الرقمي؟
  • إنشاء محتوى مرئي احترافي.
  • البحث عن المنافسين وتمييز نفسك.
  • تحسين مُحسنات محركات البحث المحلية الخاصة بك.
  • إنشاء محتوى مدونة ممتع.
  • تطوير التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • تحسين قائمة "نشاطي التجاري على Google" ومراجعات العملاء.
  • ركز على قناة الوسائط الاجتماعية الأساسية.
  • ضع في اعتبارك إعلانات Google لشركتك الصغيرة.
  • شراكة مع المؤثرين المحليين.
يجب أن نتساءل ،ما هو الثور؟ نحن ثور في خدماتنا. iBrandox أون لاين والخاص، المحدودة
لماذا يجب عليك استئجار iBrandOx لمشروع تصميم الويب الخاص بك؟ تطوير الموقع في دلهي

بلايستشن

احصل على إجابات للأسئلة الشائعة

في iBrandox ، يتلقى فريقنا الكثير من الأسئلة حول التسويق الرقمي من عملائنا ونبذل قصارى جهدنا للرد على جميع استفسارات عملائنا. في الآونة الأخيرة ، أدركنا أنه يمكن أن يكون أكثر فائدة لعملائنا المحتملين إذا قمنا بتجميع جميع الأسئلة التي يتم طرحها على نطاق واسع.

أصبح التسويق الرقمي هو الشيء الكبير التالي للترويج لخدمات أو منتجات الشركات المختلفة. تغطي هذه الأسئلة مجالات مختلفة من التسويق الرقمي قد تساعدك. بدون مزيد من اللغط ، فلنبدأ ببعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي تلقيناها وأجبنا عليها لمساعدتك.

هل التسويق الرقمي والعلامات التجارية الرقمية متماثلان؟

التسويق الرقمي هو مصطلح شامل يغطي العلامات التجارية الرقمية. يتكون التسويق الرقمي من نهج شامل لتوليد الوعي ، والحفاظ على علاقة عمل قوية مع العملاء من خلال إدارة العمليات التجارية وإدارة التحويلات والمبيعات من خلال استراتيجيات مختلفة. على الجانب الآخر ، تركز العلامة التجارية الرقمية فقط على زيادة الوعي بخدماتك ومنتجاتك وعلامتك التجارية وتساعدك على اكتساب حضور عبر الإنترنت.

هل سيساعد التسويق الرقمي عملي على النمو؟

بالطبع بكل تأكيد! على الرغم من أن الكثير من الشركات تشك في التسويق الرقمي ، إلا أنها استراتيجية حيوية للغاية لمساعدة عملك على النمو. لا يهم الصناعة التي ينتمي إليها عملك.

ما هو الأكثر أهمية للترتيب في محركات البحث؟

لا يزال هذا السؤال محل نقاش وتكهنات لأنه شيء لا تريد Google أن تعرفه. وفقًا للخبراء ، تعتمد التصنيفات إلى حد كبير على السلطة والأهمية. ولكن هناك عدة عوامل تحدد نفس الشيء. تحتاج إلى إنشاء واحدة من أكثر صفحات الويب اتساقًا لموضوع أو كلمة رئيسية معينة لتحقيق مرتبة عالية في محركات البحث.

ما هي الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يجب علي تجنبها في التسويق الرقمي؟

بادئ ذي بدء ، تبدأ معظم الشركات في تفجير بوقها الخاص. يهدف التسويق الرقمي بشكل أساسي إلى توليد عملاء محتملين. لكن النهج الذي يركز على المبيعات والعلامة التجارية يترك انطباعًا سلبيًا على العملاء المحتملين تجاه شركتك. لذلك ، يجب أن تكون إستراتيجيتك التسويقية أكثر توجهاً نحو العملاء.

تبدأ الكثير من الشركات حملات التسويق الرقمي وتوقفها. يحتاج التسويق الرقمي إلى الاتساق لتحقيق أفضل النتائج. يجب ألا تتوقف عن تدفق المحتوى إلى قنواتك.

كم مرة يجب تحديث موقع الويب؟

لا يمكن لمواقع الويب التي تظل خاملة دون أي تحديثات أن تعمل بشكل جيد عند إضافة محتوى جديد ولا يمكنها تحقيق أهدافك للتسويق الرقمي. من الناحية الفنية ، فإن مواقع الويب الثابتة مؤهلة ويجب أن تكون أكثر من مجرد كتيب عبر الإنترنت لا ينتج عنه أي عملاء محتملين.

هل أحتاج للوصول إلى مستخدمي الجوال؟

تقريبا كل شخص ثاني لديه هاتف ذكي هذه الأيام. يقضي الكثير من عملائك المحتملين معظم ساعاتهم مع أجهزتهم الذكية. بهذه الطريقة ، يركز التسويق عبر الأجهزة المحمولة على استراتيجيات الأجهزة المحمولة ، مثل تطبيقات الأجهزة المحمولة والرسائل والمواقع الإلكترونية الملائمة للجوّال. حان الوقت للتركيز على مواقع الويب المتجاوبة بنسبة 100٪ للبقاء في صدارة المنافسة.

من يجب أن يذهب لخدمات التسويق الرقمي؟

يغطي التسويق الرقمي جميع أنشطة الإعلان والعلامات التجارية عبر الإنترنت التي يتم إجراؤها على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات والمواقع الإلكترونية. مع تزايد الرقمنة في العالم ، تعد خدمات التسويق الرقمي مهمة لكل نشاط تجاري يهدف إلى إنشاء بصمة عبر الإنترنت. يمكنك الوصول إلى عملائك المستهدفين من خلال القنوات عبر الإنترنت.

هل تقدم أيضًا استشارات تحسين محركات البحث؟

نحن 360 درجة وكالة التسويق الرقمي في الهند. ومن ثم ، فإننا نقدم أيضًا استشارات تحسين محركات البحث لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح. نحن نتفهم أن معظم الأشخاص يبحثون عن استفساراتهم على محركات البحث. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكن لخبراء تحسين محركات البحث لدينا مساعدتك في اختيار البرنامج المناسب. يمكننا إجراء تدقيق متعمق للروابط الخلفية وتحليل موقع الويب وتطوير إستراتيجية تحسين محركات البحث المخصصة وتقييم تجربة المستخدم لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك.

ما هو PPC في التسويق الرقمي؟

الدفع لكل نقرة أو PPC هي وسيلة إعلانية. يتعين على الشركة أن تدفع مقابل الإعلانات المقدمة للجمهور المستهدف على مختلف المنصات عبر الإنترنت.

كيف يمكنك إنشاء عملاء محتملين من خلال تسويق المحتوى؟

يتم استخدام أنواع مختلفة من المحتوى لتوليد أعداد مختلفة من العملاء المتوقعين ونحن نعرف ذلك جيدًا. لذلك ، على الرغم من العلامة التجارية ، فإننا نتبع بعض الخطوات الأساسية ، مثل أبحاث السوق ، وإنشاء محتوى جذاب عن طريق تحديد السوق وجذب العملاء المحتملين. لدينا فهم تفصيلي وخبرة حول الجمهور والسوق والعديد من الوسائط الرقمية.

مواقعنا الرقمية

الهند | جورجاؤن | دلهي | نويدا | مومباي | بنغالور | جايبور | أحمد آباد

iBrandox أون لاين والخاص، المحدودة
iBrandox أون لاين والخاص، المحدودة
iBrandox أون لاين والخاص، المحدودة

أحببت محفظتنا؟ شارك شغفنا وحبنا مع صديقك :)

Digital Marketing FAQs

Most Frequently Asked Questions

website development in Haryana
Why should you hire iBrandox for Digital Marketing?
  • Create Professional Visual Content.
  • Research Competitors and Differentiate Yourself.
  • Improve Your Local SEO.
  • Create Interesting Blog Content.
  • Develop Email Marketing.
  • Improve Google My Business Listing and Customer Reviews.
  • Focus on a Primary Social Media Channel.
  • Consider Google Ads for Your Small Business.
  • Partner with Local Influencers.
Must be wondering,what is Ox? We are bull in our services. iBrandox-Online-Private-Limited
Why should you hire iBrandOx for your Web Designing Project? website development in delhi

Play

Get the Answers to Frequently Asked Questions

At iBrandox, our team receives a lot of questions about digital marketing from our clients and we do our best to attend to all our clients’ queries. Recently, we realized it can be even more helpful for our potential clients if we put together all the questions that are asked most widely.

Digital marketing has become the next big thing for promoting services or products of different businesses. These questions cover different domains of digital marketing that may help you. Without further ado, let’s get started with some of the most common questions we have received and answered for your help.

Are digital marketing and digital branding the same?

Digital marketing is an umbrella term which covers digital branding. Digital marketing consists of a holistic approach to generate awareness, maintain a robust business relationship with clients through ORM and drive conversions and sales through various strategies. On the other side, digital branding just focuses on generating awareness of your services, products and brand and helps you gain an online presence.

Would digital marketing help my business to grow?

Of course! Though a lot of companies are skeptical about digital marketing, it is a very vital strategy to help your business grow. It doesn’t matter which industry your business belongs to.

What is more important for ranking in search engines?

This question is still a matter of debate and speculations as it is something Google won’t want you to know. According to experts, rankings depend very much on authority and relevance. But there are several factors determining the same. You need to create one of the most consistent web pages for a specific topic or keyword to achieve high ranking on search engines.

What are the most common mistakes I need to avoid in digital marketing?

First of all, most businesses start blowing their own horn. Digital marketing is primarily aimed to generate leads. But a salesy, brand-focused approach puts a negative impression on the potential customers towards your company. So, your marketing strategy should be more customer-oriented.

A lot of businesses start and stop their digital marketing campaigns. Digital marketing needs consistency to give best results. You shouldn’t stop the flow of content to your channels.

How often a website should be updated?

Websites which remain idle without any updates cannot perform well when a new content is added and cannot fulfill your goals for digital marketing. Technically, static websites qualify and should be more than an online brochure which doesn’t produce any leads.

Do I need to reach mobile users?

Almost every second person has a smartphone these days. A lot of your potential customers spend most of their hours with their smart devices. This way, mobile marketing is focused on mobile strategies, such as mobile apps, messaging and mobile-friendly websites. It’s high time to focus on 100% responsive websites to stay ahead in competition.

Who should go for digital marketing services?

Digital marketing covers all the online advertising and branding activities conducted on social media, search engines, SMS, emails, apps and websites. With the increasing digitization in the world, digital marketing services are important for every business which is aimed to create an online footprint. You can reach out to your target customers through online channels.

Do you also provide SEO consulting?

We are a 360 degree digital marketing agency in India. Hence, we also offer SEO consulting to help you make the right decision. We understand that most people search for their queries on search engines. With that in mind, our SEO experts can help you choose the right program. We can perform an in-depth backlink audit, website analysis, develop a customized SEO strategy, and do UX evaluation to help you reach your goals.

What is PPC in Digital Marketing?

Pay Per Click or PPC is an advertising medium. The business has to pay for ads served to the target audience on various online platforms.

How could you generate leads through content marketing?

Different content types are used to generate various numbers of leads and we know it very well. So, despite the brand, we follow a few basic steps, i.e. market research, creating appealing content by identifying the market and generating leads. We have detailed understanding and experience about the audience, market and several digital mediums.

Our Digital Locations

India | Gurgaon | Delhi | Noida | Mumbai | Bangalore | Jaipur | Ahmedabad

iBrandox-Online-Private-Limited
iBrandox-Online-Private-Limited
iBrandox-Online-Private-Limited

Loved our portfolio? Share our passion and love with your friend :)